دعوة اهتمام جديدة لعطاء طباعة أوراق الاقتراع المطبوعة مسبقاً (جديد)

تجهيزاً للانتخابات البلدية واللامركزية المقبلة والتي ستعقد بتاريخ 15/8/2017، ولاعتبار مرحلة طباعة أوراق الاقتراع من أهم مراحل العملية الانتخابية لكونها من اهم المواد الحساسة فيها، لما تتطلبه من دقة وسرية وجودة في التصميم والطباعة.

ترغب الهيئة المستقلة للانتخاب بتوجيه دعوة جديدة للمطابع المهتمة بعطاء طباعة أوراق الاقتراع المطبوعة مسبقاً، من أجل الوقوف على مدى توفر الاستعدادات الفنية لديها، ومدى قدرتها على الاستجابة للمواصفات التي سيتم طرحها لاحقاً في العطاء، لكون الاوراق سيتم تصميمها على نموذجين يحتوي كل منهما على صور واسماء للمرشحين (لورقة اقتراع رئيس مجلس البلدية ورئيس مجلس المحافظة)، ونموذج لا يحتوي على صور واسماء للمرشحين والاكتفاء بوضع مستطيل فارغ ليتمكن المقترع من كتاب اسم المرشح عليه يدوياً (لورقة اعضاء المجلس المحلي أو البلدي).

 

وعليه يرجى تقديم عينات جديدة ضمن عدة شروط يتم تقديمها في مبنى الهيئة لدى رئيس قسم المشتريات واللوازم يوم الاحد الموافق 14/5/2017، للوقوف بداية على مقترحات الوان اوراق الاقتراع:

 

1- تقديم عينة ورقة مقاس (A4): يجب ان تحتوي الورقة على الرقم التسلسلي وصور واسماء وهمية للمرشحين ومكان للتاشير عند اسم كل مرشح، باكثر عدد من الاسماء والصور يتناسب مع مقاس (A4).

يرجى تقديم العينة بعدد من الالوان المستخدمة في خلفية الورقة، من اجل ان تقوم الهيئة بالمفاضلة بين الالوان، لاختيار الانسب بينها والاكثر وضوحاً لابراز صور المرشحين.

 

2- تقديم عينة ورقة مقاس (A3): يجب ان تحتوي الورقة على مستطيلات فارغة ليتمكن المقترع من كتابة اسم المرشح عليها فقط (لا تحتوي على صور واسماء)، وباكثر عدد مستطيلات يتناسب مع مقاس (A3).

يرجى تقديم العينة بعدد من الالوان المستخدمة في خلفية الورقة، من اجل ان تقوم الهيئة بالمفاضلة بين الالوان، لاختيار الانسب بينها والاكثر وضوحاً لابراز المستطيلات.

شاكرين تعاونكم واهتمامكم الكريم.