المستقلة للانتخاب تواصل عقد اللقاءات التوعوية في المحافظات

تاريخ النشر: 
7 أبريل 2019
 
استمرارا لنهج التواصل والانفتاح فقد واصلت الهيئة المستقلة للانتخاب لقاءاتها التوعوية مع الشركاء حيث عقدت اليوم ندوتين حوارتيتين في  محافظتي الزرقاء والبلقاء، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة المستقلة للانتخاب مع القطاعات الشبابية في المحافظات بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن.
 
واستعرضت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب سمر الحاج حسن في مقر هيئة شباب كلنا الاردن في البلقاء خلال لقائها بعدد  من الشباب نشأة الهيئة وهيكلها التنظيمي وادارتها للعمليات الانتخابية بكافة مراحلها. 
 
وفي معرض حديثها عن ضمانات النزاهة في الانتخابات بينت الحاج حسن اهمية تحديث سجلات الناخبين بشكل دوري من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة مما يعزز ثقة الناخب بالعملية الانتخابية، حيث يعتبر تحديث سجلات الناخبين احدى ضمانات النزاهة التي تعتمدها الهيئة للوصول الى انتخابات حرة ونزيهة ومحايدة.
 
وفي سياق منفصل أكد الدكتور زهير ابو فارس عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال انعقاد الندوة في مقر هيئة شباب كلنا الاردن في الزرقاء على اهمية الانفتاح على الشركاء في العملية الانتخابية حيث يعتبر الشباب احدى اهم دعائم العملية الانتخابية.
 
كما بين ابو فارس حجم الدور الذي من الممكن ان يلعبه الشباب في الانتخابات كناخبين ومرشحين ومتطوعين، انطلاقا من وعي الشباب وادراكهم للتحديات التي تواجه الوطن مؤكدا مرة أخرى قدرتهم على تحمل المسؤولية واجتياز كل العقبات من خلال توسيع دائرة مشاركتهم في صنع القرار.
لا يوجد أصوات