المستقلة للانتخاب تعقد ندوتين حواريتين في عمان وجرش

تاريخ النشر: 
6 أبريل 2019
 
عقدت الهيئة المستقلة للانتخاب ندوتين حواريتين توعويتين في محافظتي العاصمة ( جنوب عمان) وجرش بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن، وذلك انطلاقا من حرص الهيئة على التواصل مع شركاء العملية الانتخابية  في مختلف القطاعات. 
 
واكد الدكتور زهير ابو فارس عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب خلال لقائه عددا من هيئة شباب كلنا الاردن في منطقة القويسمة جنوب عمان على اهمية مشاركة الشباب في جميع مراحل  العملية الانتخابية  كمرشحين وناخبين ومتطوعين، مما ساعد في دفع عجلة التطور الديمقراطي والاصلاح السياسي.
 
كما تطرق ابو فارس الى استخدام التكنولوجيا في العملية الانتخابية بدءً من عملية التسجيل والترشح وحتى اعلان النتائج مما ساهم في نزاهة وتجويد العملية الانتخابية.
 
 وفي محافظة جرش استعرضت عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب سمر الحاج حسن
 نشأة الهيئة وانجازاتها التي تحققت من تأسيسها وآلية ادارتها للعمليات الانتخابية المختلفة، نيابية، بلدية، مجالس محافظات، غرف الصناعة، وغرف التجارة مؤكدة على انفتاح الهيئة وتواصلها مع الادارات الانتخابية المختلفة وتبادل الخبرات فيما بينها مما يساهم في تجويد العملية الانتخابية.
 
وبينت الحاج حسن  اهم التحديات التي واجهت الهيئة في بداية عملها مؤكدة على ديمومة عملها  واستقلاليتها  كمؤسسة وطنية حققت الكثير من الانجازات واستطاعت ان تعيد ثقة المواطن بالعملية الانتخابية.
لا يوجد أصوات