المستقلة للانتخاب تعقد اجتماعا تنسيقيا مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

تاريخ النشر: 
4 مارس 2018

عقد في مبنى الهيئة المستقلة للانتخاب اجتماعاً تنسيقياً بين الهيئة والمكتب التنفيذي للوكالة الامريكية للتنمية الدولية  بهدف مراجعة وتقييم مشروع دعم الدورة الانتخابية.

وأشار الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الى المهارات والخبرات التي اكتسبها كادر الهيئة والعاملين في العملية الانتخابية من خلال الشراكة مع الجهات المانحة وفي مقدمتها .(USAID)
وبين أن الهيئة راكمت خبرات نظرية وعملية تعمل على نقلها الى شرائح واسعة من المهتمين بالعمل الانتخابي من خلال انشاء مركز تدريبي اقليمي.

كما أوضح الكلالدة الانشطة الرئيسية للمشروع  وانعكاسه على العملية الانتخابية بمراحلها كافة ودعم الهيئة في مجال التوعية والتثقيف عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي مجال النزاعات الانتخابية مؤكداً على ضرورة توسيع أوجه التعاون بين الهيئة والوكالة .

بدوره استعرض (ثوماس ستال) المستشار في المكتب التنفيذي للوكالة الامريكية للتنمية الدولية، أهداف المشروع بالاضافة الى تقييم عام للمشروع في ضوء ما تحقق في مجال مؤشرات الاداء والمخرجات المتوقعة.

كما اكد على استمرار الدعم للهيئة المستقلة للانتخاب في السنوات القادمة وتعزيز عملها مع شركاء العملية الانتخابية، مثمنا في الوقت ذاته جهود الهيئة وانجازاتها الواضحة على المستويين المحلي والدولي .

2
معدل الأصوات (صوت)