الكلالدة يلتقي عدداً من الإعلاميين

تاريخ النشر: 
6 أغسطس 2019
 
التقى الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بعدد من الاعلاميين ومقدمي البرامج الاذاعية والتلفزيونية وذلك في اطار التواصل والانفتاح على شركاء العملية الانتخابية، وفي مقدمتهم وسائل الإعلام المختلفة.
 
وأكد الكلالدة خلال اللقاء على أهمية الشراكة بين الهيئة المستقلة للانتخاب والإعلام كشريك استراتيجي ساهم وبشكل كبير في تشكيل الرأي العام ونشر التوعية والتثقيف الانتخابي.
 
 كما بين ان الاعلام وبجميع اشكاله المقروء والمرئي والمسموع  قد لعب دوراً بارزاً في نجاح العمليات الانتخابية والمحافظة على سلامتها من خلال مساهمته في ترسيخ مبدأ الشفافية.
 
واستعرض الكلالدة أبرز أدوار الهيئة خلال المرحلة الحالية من حيث إعداد جداول الناخبين وأهمية الحصول على شهادة الاعتمادية الدولية (الايزو) والورش التدريبية التي تنفذها الهيئة في المرحلة المقبلة من خلال عقد سلسلة لقاءات مع الشركاء المختلفين في المحافظات وانتهاء الهيئة من إعداد الأدلة التدريبية الخاصة بها.
 
وأضاف أن الهيئة تعمل حالياً على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمدربين المؤهلين البالغ عددهم (253) مدربا، ضمن معايير محددة ومطلوب توفرها لدى كل مدرب وتزويده بالمفاهيم المتعلقة بالعملية الانتخابية بهدف تجويدها.
 
لا يوجد أصوات