الكلالدة يفتتح المركز الاعلامي لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات

تاريخ النشر: 
13 أغسطس 2017

في ضوء تحضيرات الهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات،  افتتح الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة  المركز الاعلامي الخاص بهذه الانتخابات في مدينة الحسين للشباب (قاعة عمان الكبرى) .

وأكد الكلالدة على استعداد الهيئة التام لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والمقرر اجراؤها بعد غد الثلاثاء الموافق 15 آب 2017.

كما أشار الكلالدة أن عدد الصحفيين والاعلاميين المشاركين في تغطية الانتخابات القادمة وصل الى (1560)  صحفياً، وبلغ عدد المراقبين (2548) مراقباً سيقومون بتغطية العملية الانتخابية، كاشفاً النقاب عن توجه الهيئة لإنشاء معهد اقليمي للتدريب على العملية الانتخابية.

واستعرض شرف الدين أبو رمان مدير مديرية الاعلام والاتصال في الهيئة  أهم الخدمات التي سيقدمها المركز للصحفيين والاعلاميين والمراقبين والضيوف، ايمانا من الهيئة بأهمية تقديم الخدمات للصحفيين والاعلاميين في تغطيتهم الاعلامية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، ولضمان أفضل مستوى من التغطية الاعلامية للانتخابات، حيث سيشهد المركز العديد من الأنشطة والفعاليات والتي تتضمن عقد مؤتمرات ولقاءات مع مختصين في الشأن الانتخابي  وتستمر لغاية اعلان النتائج، بالاضافة الى عقد مؤتمرات صحفية للناطق الاعلامي والمختصين من الهيئة.

ومن الجدير بالذكر أن المركز الاعلامي سيستمر باطلاق فعالياته منذ اليوم وحتى اعلان النتائج.

2
معدل الأصوات (صوت)