المومني يرعى حفل تخريج طلبة اربد الاهلية المشاركين في برنامج أنا أشارك

المومني يرعى حفل تخريج طلبة اربد الاهلية المشاركين في برنامج أنا أشارك

 

رعى جهاد المومني عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم حفل تخريج طلبة جامعة اربد الاهلية المشاركين في برنامج أنا أشارك المنفذ من قبل الهيئة بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبدعم من مشروع الشراكة. 


وأكد المومني في كلمة ألقاها بهذه المناسبة على أهمية دور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في الحياة السياسة والانخراط في الاحزاب ترشحا وانتخابا. 

واضاف المومني في كلمته على ان الهيئة تعمل في اطار رؤية الدولة الاردنية التي اطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني وتعمل الهيئة تنفيذا للتوجيهات الملكية لتمكين الشباب والمرأة الاردنية من اجل ادماجها في الحياة السياسية، وذلك من خلال الانشطة الشبابية ومنها برنامج انا اشارك الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد. 

وأضاف الموني ان الهيئة المستقلة للانتخاب، لم تدخر جهدا في دعم مسيرة الاصلاح السياسي باعتبارها الجهة التي اوكلت إليها إدارة سجل الأحزاب إضافة إلى مهمتها الأساسية وهي إدارة العملية الانتخابية تنفيذا لرؤية الدولة الأردنية في تحفيزهم وتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق مشاركتهم في الحياة السياسة بشكل عام والاحزاب بشكل خاص. 

َكما بين المومني أهمية ادراج المفاهيم الديمقراطية المواطنة والعدالة والمساواة وسيادة القانون واحترام الرأي والرأي الآخر للارتقاء بالعمل السياسي إلى أعلى المستويات. 


 وعبر عميد شؤون الطلبة في جامعة اربد الاهلية الدكتور فرح حنا الزوايدة عن فرحته بتخرج هذه الدفعة الجديدة من طلبة برنامج انا اشارك وبما استطاعوا أن يحققوه من تفوق وتميز طوال فترة تدريبهم ليصلوا اليوم إلى هذه اللحظة والتي تعد من أروع لحظات الحياة. 
وقام رعى الحفل المومني بتسليم الشهادات على مستحقيها.

المومني يرعى حفل تخريج طلبة اربد الاهلية المشاركين في برنامج أنا أشارك