المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية يجتمع في عمان 

المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للإدارات الانتخابية يجتمع في عمان 

 

عقدالمكتب التنفيذي المنظمة العربية للادارات الانتخابية اجتماعا في مقر المنظمة الدائم في العاصمة عمان برئاسة المهندس موسى المعايطة رئيس المنظمة رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب /الأردن وبحضور رئيس المكتب التنفيذي المهندس هشام كحيل وعضو المكتب التنفيذي السيد عبدالحكيم بالخير والأمانة العامة، وذلك بهدف بحث البرامج والأنشطة  والاولويات التي تعمل المنظمة على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

كما بحث المجتمعون الخطط التفصيلية لعمل المنظمة وتحديد موعد اجتماع الجمعية العامة والمقرر في تشرين ثاني المقبل، بالإضافة الى تفعيل دور الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات والشبكة العربية للشباب في الانتخابات والعمل على تذليل العقبات التي تعترض طريق عملها.
 

وفي بداية اللقاء أكد المعايطة  على ضرورة تنفيذ ما تضمنته خطة عمل المنظمة وشبكاتها بناء على مخرجات الخطة الاستراتيجية، وتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العامة السادس.

من جانبه قدم المهندس هشام كحيل رئيس المكتب التنفيذي، ملخصا حول ما تم من أنشطة المنظمة وتقييمها، وانشطة المرحلة القادمة.

كما تم في الاجتماع مناقشة آلية سبل التعاون مع الشركاء والمانحين حول المشاركة في تنفيذ مشاريع وأنشطة المنظمة وشبكاتها، وتحديد أولويات عملها للفترة القادمة، بالإضافة إلى لقاء ممثلين عن المشروع الإقليمي للدعم الانتخابي في الدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لبحث اهمية استمرار التعاون المشترك للمرحلة القادمة.