الكلالدة : المستقلة للانتخاب تسعى لبناء قاعدة متطوعين في العملية الانتخابية من طلبة الجامعات

تاريخ النشر: 
7 أكتوبر 2018
 
عقد اليوم في الجامعة الاردنية اللقاء الاول بين الهيئة المستقلة للانتخاب والجامعة تحت عنوان " شركاء في العملية الانتخابية  " بهدف بناء قاعدة متطوعين من طلبة الجامعة.
وأكد الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة  واعضاء الهيئة التدريسية أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي ستجريها الهيئة مع طلبة الجامعات وشركاء العملية الانتخابية تحت مظلة مبادرة (همنا وطننا ) والتي اعلن عن انطلاقها اليوم.
وبين الكلالدة  أهمية الدور الذي يلعبه المتطوعون في نجاح العملية الانتخابية بمراحلها كافة وأن هذه المبادرة ستعمل على تعزيز الثقة لدى أبنائنا الطلبة في العمليات الانتخابية، مؤكداً أن الهيئة على اتم الاستعداد للتعاون مع ادارة الجامعات الاردنية واستثمار الطاقات الشبابية ومشاركتها في الحياة السياسية بشكل عام والانتخابات بشكل خاص.
وفي كلمة له بين الدكتور محمد القطاطشة عميد كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية أن الشباب مطالب باثبات وجوده على الخريطة السياسية من خلال انخراطه في المشهد الديمقراطي للمساهمة في دفع عجلة الاصلاح السياسي.
ودار في نهاية اللقاء نقاش موسع أجاب فيه الكلالدة على اسئلة واستفسارات الحضور.
لا يوجد أصوات