الائتلاف الوطني للاحزاب السياسية يزور الهيئة المستقلة للانتخاب

تاريخ النشر: 
7 أغسطس 2018
زار وفد يمثل الائتلاف الوطني للاحزاب السياسية الاردنية  الهيئة المستقلة للانتخاب والتقى بالدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس المفوضين بحضور اعضاء المجلس.
 
وأكد الكلالدة في بداية اللقاء على أهمية التواصل مع الاحزاب السياسية وتعزيز مبدأ التشاركية في العمل والتنسيق معها  لما لها من دور في زيادة الوعي في الحياة السياسية بشكل عام، مؤكداً في الوقت ذاته على تعزيز دور الاحزاب في العمل السياسي وان تصب برامجها واهدافها في المصلحة الوطنية لدفع عجلة الاصلاح السياسي .
 
كما استعرض الكلالدة الانجازات والمهام التي تقوم بها الهيئة في فترة  ما بين الانتخابات كتأسيس المعهد التدريب الاقليمي وتوقيع الاتفاقيات مع جامعات عالمية لمنح درجة الماجستير لكادر الهيئة والصحفيين والاعلاميين والمعنيين بالعملية الانتخابية، وتقييم العمليات الانتخابية السابقة بمراحلها كافة وعقد دورات متخصصة متقدمة من محاضرين وخبراء دوليين.
 
بدورهم اشاد ممثلو الائتلاف الوطني للاحزاب بتجربة الهيئة المستقلة للانتخاب وقدرتها على استعادة ثقة الناخب بالعملية الانتخابية. 
 
ومن الجدير بالذكر ان مجموعة من الاحزاب السياسية الاردنية قررت تشكيل ائتلاف حزبي مؤخراً تحت مسمى " الائتلاف الوطني" وقد ضمت كل من: الحزب الوطني الدستوري، حزب المؤتمر الوطني (زمزم)، حزب الوسط الاسلامي، حزب الشورى، حزب الراية الاردنية، حزب الشهامة الاردني، حزب مساواة الاردني، وحزب جبهة النهضة الوطنية.
لا يوجد أصوات